الحياة حلوة
اهلا وسهلا بيكم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» أهمية العلم في حياتنا
الخميس أكتوبر 16, 2014 2:47 pm من طرف عبده الطوخى

» بحبك يا مصر ... وبعشق ترابك
الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 12:54 pm من طرف hana

» الحلقة التاسعة من يوميات شاب عادي
الأربعاء مارس 23, 2011 3:38 pm من طرف semsema

» طريقة الكشري المصري بس جااااااااااااااااااامدة
الخميس مارس 17, 2011 2:23 pm من طرف semsema

» فساتين زفاف2011 رائعة
السبت فبراير 26, 2011 10:59 am من طرف شمس

» اشتقت اليــــــــــك حبيبـــــــــــــــي
الأربعاء فبراير 23, 2011 5:31 pm من طرف semsema

» أحبـــــــــــك يا أعـــــز انســـــان
الثلاثاء فبراير 22, 2011 5:45 pm من طرف semsema

» اعترافات قلب مجروح !!!
الأحد فبراير 13, 2011 1:16 pm من طرف semsema

» أنت الان في المسجد الاقصى
الأحد فبراير 06, 2011 8:33 am من طرف شمس

منتدى


التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

هيفاء تفكر في "ديو" مع إليسا.. وتغزو دراما رمضان

اذهب الى الأسفل

هيفاء تفكر في "ديو" مع إليسا.. وتغزو دراما رمضان

مُساهمة من طرف sameh في السبت سبتمبر 11, 2010 10:20 am


هيفاء قالت إنها وإليسا صديقتان ولا توجد خلافات بينهما

أكدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أن علاقتها بمواطنتها المطربة إليسا جيدة جدا وأنهما صديقتان، معلنة أنها مستعدة لتقديم " ديو" معها.
وكشف الفنانة عن مشاركتها في مسلسل تلفزيوني قد يُعرض في شهر رمضان المقبل، مبدية في الوقت نفسه إعجابها بالممثلة هند صبري في "عايزة أتجوز"، مشيرة إلى أنها تقضي العيد مع زوجها وأسرتها، وأرسلت بمعايدة خاصة للمطربة الخليجية أحلام بسبب مرضها.
وقالت هيفاء وهبي -في لقاء خاص مع مجلة سيدتي نشرته الجمعة 10 سبتمبر/أيلول 2010- "أنا وإليسا صديقتان وعلاقتنا حلوة"، مشيرة إلى أن كل ما يتردد عن خلافات بينهما مجرد شائعات. وردا على سؤال عن إمكانية التعاون الفني بينهما قالت هيفاء "إن فكرة الديو مع إليسا قائمة، ولمَ لا".
وشهدت العلاقات بين هيفاء وإليسا على مدى الـ6 سنوات الماضية تشنجات، وكانتا تتجاهلان بعضهما البعض في المناسبات، وكانت آخر فصول الخلاف بينهما التنازع على عطر تنتجه إحدى الشركات، ولكن إليسا نفت ذلك، وقالت إن الشركة اختارتها لتطلق أول عطر باسم فنانة عربية خاص بها.
وفي حفل توزيع جوائز الموركس دور في لبنان تصافحت المطربتان وسط الجميع، وهو ما اعتبرته صحف ومجلات فنية مصالحة بينهما.
وعن أجواء عيد الفطر المبارك، ووجهت هيفا معايدتها لكل العرب، لافتةً إلى أنها ستقضي أيام العيد مع زوجها المصري أحمد والعائلة المقرّبة.
وعن أجواء العيد تقول هيفا "أحب اجتماع العائلة في الأعياد، فهذا يولّد الفرح لديّ، وأحرص على هذا الموضوع دائماً. لكن الأمر يختلف مع الوقت بسبب الانشغال اليومي.
معايدة خاصة لأحلام
وتعترف هيفا بتقصيرها بالمعايدات، وتشرح "أنا مقصّرة في هذا الموضوع، وكوني أتلقى الكثير من المعايدات أضيع عن غير عمد. ولكنها خصَّت الفنانة أحلام بمعايدة لأنها لم تكن تعلم أنها مريضة بسبب سفرها إلى أمريكا، قائلة لها "سلامة قلبك وأعايد كل العائلة".
وفي المطبخ، تطغى أجواء المرح مع زوجها، كما تقول هيفاء التي تابعت "نضحك كثيراً في المطبخ، لأنه يعطيني دائماً الأغراض الخاطئة التي لا أكون بحاجة إليها لإعداد طبق معين".
وإلى الدراما والتمثيل حيث أعلنت المطربة اللبنانية أنها ستعد مفاجأة قريبا، مشيرة إلى أنها ستقدم مسلسلا تلفزيونيا، ولكنها رفضت الكشف عن أية معلومات أو تفاصيل أخرى.
وأعربت هيفاء عن إعجابها بمسلسل "عايزة أتجوز"، وبدور الفنانة التونسية هند صبري فيه وقالت "قبل سفري إلى أمريكا بدأت بمتابعة الحلقات الأولى من مسلسل "عايزة أتجوز". وقد أحببت الممثلين المشاركين فيه وأداء هند صبري، إضافة إلى مسلسل "الكبير أوي" لأحمد مكي، لكني لم أكملهما".
وأعربت هيفاء عن استيائها من أن أغلب البرامج الحوارية لم تحترم شهر رمضان؛ لأنها كانت مليئة بالنميمة، وقالت "أنا أطللت في ثلاثة برامج ولم آت على ذكر سيرة أحد، بينما كما علمت أن برامج كثيرة كانت إعلاناتها قائمة عليّ. وبالفعل، تأكدت اليوم أني ملكة، وكُثر يحاولون الاستفادة من نجوميتي.
avatar
sameh
جامد
جامد

عدد المساهمات : 237
تاريخ التسجيل : 06/04/2010
الموقع : http://elhaih haloa.mountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى